العالم يترقب ولادة أمير بريطانيا الجديد | قناة البابلية
الرئيسيةأحداث الأسبوع في صور ▓ العالم يترقب ولادة أمير بريطانيا الجديد

العالم يترقب ولادة أمير بريطانيا الجديد

ينتظر العالم ولادة “الطفل الملكي” للأمير وليام وزوجته كايت منتصف شهر يوليو/ تموز المقبل. ومع المعلومات التي يكشفها قصر باكينغهام، يظل جنس الطفل مجهولا حتى لوالديه.

فمنذ أشهر عدة، كثرت التكهنات حول جنس الطفل الملكي، وبعد أن توقع الكثيرون أن تكون كايت حاملا بفتاة بسبب “زلة لسان” منها في مارس/ آذار، ثم تضاربت توقعات صحف المشاهير بعد شهر بسبب شراء الأمير وزوجته عربة للأطفال لونها ازرق سماوي، ليستمر التشويق حتى اللحظة الأخيرة لأن “دوق ودوقة كامبريدج لا يعرفان جنس الجنين وقررا عدم معرفته قبل الولادة”، حسبما يقول القصر الملكي.

وسواء كان الطفل ولدا أو بنتا، سيتولى العرش يوما وسيحكم بريطانيا و15 دولة أخرى في الكومونولث، من بينها كندا واستراليا، وسيكون الثالث في ترتيب تولي العرش البريطاني، بعد جده الأمير تشارلز ووالده الأمير وليام.

ومن المتوقع أن تنجب كايت (31 عاما) طفلها في منتصف يوليو/ تموز في جناح ليندو الخاص في مستشفى سانت ماري حيث أنجبت الأميرة ديانا ابنيها وليام عام 1982 وهاري عام 1984.

وفي قسم الولادة في مستشفى سانت ماري الذي افتتح قبل 60 عاما، وخضع لعملية ترميم كاملة السنة الماضية، ستنجب كايت طفلها بمساعدة أفضل المتخصصين، ومن بينهم طبيب الملكة إليزابيث الثانية آلان فارثينغ.

وتشير التفاصيل التي كشف عنها القصر الأربعاء إلى رغبة الزوجين وليام وكايت في الاستمرار في بث روح الحداثة في العائلة الملكية، فقد اختارت كايت أن تكون ولادتها طبيعية، خلافا للكثير من النساء الشهيرات اللواتي يفضلن الولادة القيصرية وسيكون إلى جانبها زوجها الذي قرر حضور الولادة، كما فعل والده الأمير تشارلز عام 1982.

ويعتزم وليام وهو قائد مروحيات في أن يأخذ إجازة أبوة لمدة أسبوعين كي يساعد زوجته ويمضي الوقت مع طفله، توافقا مع القانون البريطاني، لكن لم يعرف بعد متى ستستأنف كايت التزاماتها الرسمية.

وكما جرت عادة البروتوكول الملكي، سيتم إصدار رسالة رسمية للإعلان عن ولادة الطفل وعن جنسه، وستنقل هذه الرسالة برفقة موكب للشرطة من المستشفى إلى القصر ولن يتم عرضها في باحة القصر إلا بعد أن تبلغ الملكة إليزابيث الثانية الخبر.

 

تعليقات فيس بوك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

تابعونا على تويتر

تابعونا على الفيس بوك